منوعات

ثردز تطرح تحديثا جديدا .. في واجهة سطح المكتب

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي ثردز Threads التابعة لإنستجرام ، عن طرح تحديثا جديدا لواجهة سطح المكتب، تتيح للمستخدمين تخصيص طريقة عرض المحتوى عبر تثبيت عدة أعمدة معا على الشاشة.

وقال آدم موسيري رئيس إنستجرام والمشرف على ثردز،:” بدأنا طرح واجهة Threads.net الجديدة في سطح المكتب عالميا، حتى تتمكن من تخصيص ما تشاهده وتعديله”.

وتابع:” لدينا الكثير من الأفكار الرائعة لجعل هذا أفضل موقع ويب لمشاركة الأفكار ، لذا ترقبوا المزيد، وأخبرونا إذا كان لديكم أي اقتراحات”.

ويمكن للمستخدمين الآن النقر فوق أيقونة التثبيت في الزاوية اليسرى السفلى من واجهة ثردز الجديدة في سطح المكتب لإضافة المزيد من الأعمدة إلى الشاشة، وإضافة عناصر مثل “الأكثر رواجا، المتابعة، الإعجابات، المحفوظات، البحث، الملف الشخصي وغيرها “.

كما يمكن الحصول على واجهة مستخدم مشتركة لرؤية المحتوى الذي يوصي به إنستجرام والمنشورات المحفوظة للوصول إليها لاحقا، ويحتوي كل عمود على قائمة بها بعض الخيارات مثل إلغاء تثبيت العمود، وإيقاف التحديث التلقائي للمحتوى.

ويمكن أن تكون الواجهة الجديدة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في تنظيم المحتوى الذي يشاهدونه في ثردز، ومتابعة أشياء متعددة في الوقت نفسه.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى